الأسبوع القادم أداء اليمين للفائزين بانتخابات الإدارة المحلية

19 كانون الثاني 2012

-

دعت وزارة الإدارة المحلية المجالس المحلية الفائزة في الانتخابات الاخيرة الى عقد اجتماعها الاول لأداء اليمين القانونية وانتخاب رئيس للمجلس ونائب وأمين للسر والمراقبين والمكاتب التنفيذية.

وحددت الوزارة في تعميم لها يوم الاربعاء في الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعدا للمحافظات ومدن مراكز المحافظات ويوم الثلاثاء في الرابع والعشرين منه للمدن الأخرى ويوم الاثنين في الثالث والعشرين منه للبلدات ويوم الاحد في الثاني والعشرين للبلديات.

وكانت الوزارة دعت في تعميم سابق المحافظين إلى ضرورة توجيه كل الوحدات الإدارية في المحافظة وجميع المعنيين القائمين على رأس عملهم بمن فيهم رؤساء المجالس المحلية وأعضاء مكاتبها التنفيذية إلى الالتزام التام بالمهام الموكلة إليهم خلال الفترة الانتقالية اللازمة لعملية الاستلام والتسليم من قبل الأعضاء الحاليين والأعضاء الفائزين بما يكفل حسن سير العمل وتسيير أمور المواطنين بأفضل الطرق.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تأمين احتياجات المواطنين وتسيير مصالحهم بالشكل الأمثل خلال الفترة الانتقالية نظراً لقرب موعد تولي الفائزين بانتخابات الدورة العاشرة لمجالس الإدارة المحلية لمهامهم ومسؤولياتهم الموكلة إليهم بموجب قانون الإدارة المحلية رقم 107 لعام 2011.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق