جامعة دمشق تمدد فترة التسجيل للمقبولين في مفاضلة التعليم المفتوح لغاية 17 الجاري

05 تشرين الثاني 2011

مددت جامعة دمشق فترة التسجيل للطلاب المقبولين في مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2011 - 2012 لغاية يوم الخميس 17 من الشهر الجاري وحددت 14 منه لإجراء الاختبار المعياري لمسابقة معيدي اللغات الفارسية واليابانية والألمانية بكلية الآداب.

وكانت الجامعة حددت فترة التسجيل المباشر للطلاب المقبولين في مفاضلة التعليم المفتوح بين 23 تشرين الأول و 3 تشرين الثاني الجاري في "دار المعلمين بالمزة" في حين حددت 24 من الشهر الجاري كآخر موعد لتسجيل الطلاب القدامى "عن بعد" من خلال الموقع الإلكتروني.

وتشمل برامج نظام التعليم المفتوح بالجامعة الترجمة في كلية الآداب والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة في كلية الاقتصاد ورياض الأطفال في كلية التربية والدراسات القانونية في كلية الحقوق والدراسات الدولية والدبلوماسية في كلية العلوم السياسية وبرنامج الإعلام في كلية الإعلام إضافة إلى دبلوم التأهيل التربوي في كلية التربية الذي افتتح لأول مرة هذا العام.

من جهة أخرى حددت الجامعة يوم 14 من الشهر الجاري موعدا لإجراء الاختبار المعياري للمتقدمين للتعيين بوظيفة معيد في أقسام اللغات الفارسية واليابانية والألمانية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية وذلك في مركز رضا سعيد للمؤءتمرات بالجامعة.


سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق