الجزء الثالث من صبايا: صبايا جدد، وحكايات جديدة

01 آب 2011

في منزلٍ جديد، ومع صبايا جدد، وبتوقيع مخرج الجزء الأول ناجي طعمة تستمر مغامرات الصبايا للموسم الثالث على التوالي، عن نصٍ مشترك لــ مازن طه ونور شيشكلي، ومن إنتاجٍ شركة بانة للإنتاج والتوزيع الفني، وقناة روتانا خليجية.

فالصبايا غادرن منزل نور ولم يبق منهن سوا (ميديا) جيني اسبر، و(سميحة) كندة حنا، فيما انضم ثلاث ممثلات جدد لقائمة نجمات الجزء الثالث من المسلسل ديمة قندلفت (هنادي)، نادين تحسين بك (مايا)، وميريام عطا الله (رانيا).

وتشدد أسرة مسلسل صبايا على أن تغيير البطلات جزء من طبيعة المسلسل الذي يبدو العمل فيه مفتوحة على كل الاحتمالات، فـمن الممكن أن تعود أي من بطلات الجزء الأول والجزء الثاني في جزء جديد، ومن الممكن أن يوقع هذا الجزء مخرج ومؤلف جديدان، وأن تدور أحداثه في بيت آخر وسط أناس آخرين، في كل مرة يبدو صبايا مشروعاً فنياً لكل من عمل فيه.


من مسلسل صبايا بجزئه الثالث

ويتجه هذا الجزء من المسلسل بشكل أكبر نحو حكايات الصبايا ومشكلاتهم مع جرعة من الكوميديا الخفيفة، ويمكن تصنيف المسلسل على أنه نوع من أنواع الدراما الخفيفة (اللايت) أكثر منه عمل كوميديا، ويشارك فيه: شادي مقرش، نجلاء خمري، غادة بشور، أندريه سكاف، عبد المنعم عمايري، رنا أبيض، محمد خير الجراح، معن عبد الحق، يحيى بيازي، تولين البكري، وغيرهم ومن لبنان طارق تميم، باميلا الكيك، نيكول طعمة، لورا خباز وغيرهم ومن الأردن ميس حمدان.
يعرض المسلسل في رمضان على قنوات: الدنيا، روتانا خليجية


محمد الأزن - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

الجزء الثالث من صبايا: صبايا جدد، وحكايات جديدة

الجزء الثالث من صبايا: صبايا جدد، وحكايات جديدة

الجزء الثالث من صبايا: صبايا جدد، وحكايات جديدة

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

ريان:

الموسم الثالث من صبايا بلا نور م عندو أي طعم

السعودية

الوردة البيضاء:

شو هاض طلعو كل الصبايا ودخلو صبايا جداد وبيت جديد مو حلو المسلسل بالنسبة للجزء الاول والتاني

الاردن

سوسو :

المسلسل ما لا طعمة بس يعنيــــــــــــــ منقدر نتورج عليه بوقت الفرغ وبتمنى تنزلوا صور زيادة للمثلين المشاركين بالمسلسلand than;s for every bady

سوريا

:

يعني والله نزعتو المسلسل وخصوصا هنادي
يعني عنجد لو سميحة مانا بالمسلسل وبهاد الجزء ما كان حدا تفرج
وين نور ونسمة وليلى ولبون
الله يسامحكن

جودي:

والله المسلسل نتزع بس منيح إنو حبيبة ألبي كندة حنا بالمسلسل لأنو كرمالا بتفرج

سوريا