بتكليف من الرئيس الأسد: السفير السوري في بيروت يطمئن على صحة الفنان نضال سيجري

08 حزيران 2011

زار السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد يوم الثلاثاء الفنان نضال سيجري في إحدى مستشفيات بيروت للاطمئنان على صحته. وزار السفير عبد الكريم سيجري في مستشفى اوتيل ديو في بيروت نقل إليه اهتمام الرئيس الأسد بالاطمئنان على صحته وتمنياته له بالشفاء العاجل.

وكذلك نقل عبد الكريم تقدير الرئيس الأسد للدور الذي يقوم به الفنان سيجري على المستوى الفني والثقافي والوطني. ومن جهته شكر الفنان سيجري هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الأسد متمنياً لسورية قائداً وشعباً المنعة والتوفيق.

يذكر أن سيجري أجرى عملية جراحية ناجحة ويمضي الآن مرحلة نقاهة في المستشفى وكان الفنان سيجري قد أصيب العام الفائت بمرض السرطان في الحبال الصوتية وخاض رحلة علاج في الولايات المتحدة وعاد بعدها لمتابعة تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل ضيعة ضايعة

ونضال سيجري مواليد اللاذقية 1975, وهو خريج المعهد العالي للفنون متزوج وله ولدان وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية ومن أعماله كاليغولا، ميديا وجيسون، السفربرلك، شو هالحكي، شوية وقت، آواكس،الغول، نور العيون، تخاريف، سندريلا، أصوات الأعماق، النورس، مات ثلاث مرات، الترحال، زهرة الرمان، العبابيد، القلاع، رمح النار، سيرة آل الجلالي، الشوكة السوداء، كان ياما كان، الأيام المتمردة، هوى بحري، الفوارس، الزير سالم، الشجر ينبت على الحجر، شبه المرحوم، البحر أيوب، بقعة ضوء، الواهمون، غزلان في غابة الذئاب، صلاح الدين الآيوبي، ضيعة ضايعة «جزأين» ومسرحية سيلينا 2008.


سيريا نيوز

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق