عابد فهد: واجبنا كطوائف وشعب أن نحمي بعضنا البعض وأن نقف ضد ما تتعرض له البلاد

01 أيار 2011

إسرائيل هي المستفيد الأول مما يجري في سورية

اعتبر الفنان عابد فهد أن إسرائيل هي المستفيد الأكبر مما يجري في من احتجاجاتٍ يتخللها أعمال قتل، لأنه يأتي ضمن مؤامرة أمريكية-إسرائيلية لإقامة «شرق أوسط جديد» يقوم على تقسيم سورية وتفتيتها.

وقال فهد في مقابلةٍ مع برنامج «هلا وغلا» على قناة «أبو ظبي الإمارات» مساء الخميس 28 نيسان 2011: «ما يجري في سورية هو محاولة تقسيم هذا البلد وتفتيته إلى دويلات صغيرة، والمستفيد الأكبر هو إسرائيل، ونحن نقدم لهم خدمة على طبق من ذهب لإسرائيل، وأتمنى أن يكون لدينا الوعي الكافي حتى لا نهدم بلدنا».

وأضاف عابد فهد حسب موقع الإم بي سي: «الوطن العربي لن يرتاح من المؤامرات، وهذا الأمر مفروض علينا منذ فترة طويلة، وهناك مخطط إسرائيلي من الفرات إلى النيل مثلما قال شيمون بيريز الرئيس الإسرائيلي، وهذا الأقرب لما يحدث الآن في سورية».

واستطرد: «أتمنى أن نعيش في سورية بسلام، وواجبنا كطوائف وشعب أن نحمي بعضنا البعض، وأن نقف ضد ما تتعرض له البلاد من مخطط إقامة شرق أوسط جديد بسيناريو أمريكي».

وشدد الفنان عابد فهد على أنه «لا بديل أمام السوريين إلا الكرامة في مواجهة هذه الفتنة التي تقوم على أرض سورية بمخطط أمريكي – إسرائيلي»، مشيداً بالشعب السوري البطل الذي يقف وقفة قوية مع قائده الرئيس بشار الأسد لصد هذه الهجمة الغريبة التي تجتاح المنطقة العربية».

وطالب فهد جميع السوريين بأن يتحدوا تحت راية واحدة وهدف واحد، وألا يسمحوا للمغرضين بتخريب البلاد تحت أي دعوى، مشيراً إلى أن سورية ستكون الخاسر الحقيقي في هذه الحملة الشرسة التي تسعى للنيل من استقرار البلاد والمنطقة العربية ككل».

وأعرب عن أمله في حلول الأمن والأمان والاستقرار في سورية وكافة البلدان العربية، خاصةً وأن الجميع يعيش حالياً في مرحلة قلق وترقب، وأنه من الصعب أن نبحث عن الابتسامة في ظل هذه الظروف، مشيراً إلى أنه مستعد لتقديم أي عمل طالما سيقدم ما يخدم ويفيد المجتمع.


موقع إم بي سي

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق