إطلاق المرحلة الأولى لحملة تدوير الورق بمدينة درعا والحسكة

06 آذار 2011

أطلقت الهيئة الشبابية للعمل التطوعي بالتعاون مع فرع درعا للاتحاد الوطني لطلبة سورية المرحلة الأولى لحملة تدوير الورق بمدينة درعا والحسكة، اليوم الأحد 6 آذار 2011.

هذا وقد نقلت وكالة الأنباء سانا عن السيد بسام الجباوي -رئيس فرع اتحاد الطلبة- أنّه تمّ اختيار الجامعة والمعاهد لانطلاق الحملة، بهدف نشر ثقافة الحفاظ على البيئة، وتعميم الثقافة التطوعية بين الطلبة. وستتضمن الحملة عروضاً مسرحية تطرح دور المجتمع المحلي في حماية البيئة، علماً أن الفرع وزع 1000 من الملصقات الإعلانية والمطويات التعريفية بالحملة.

من جانبه لفت المهندس أحمد قبلاوي -مدير البيئة- إلى أنّ المديرية شريك أساسي في الحملة و ستعمل مع باقي القطاعات، لنشر ثقافة الحفاظ على البيئة في إطار مشروعها ومشروع المحافظة لتحويل درعا إلى محافظة نظيفة تحت شعار: «درعا أجمل».

هذا وقد أوضح حمزة المنوخ -رئيس فرع الاتحاد في الحسكة- أنّ الفرع قام بتأمين كافة التجهيزات والمعدات الخاصة بتنفيذ الحملة، حيث تم توزيع الإعلانات والبوسترات الخاصة بالحملة والبروشورات. وبيّن المنوخ أنّ الفرع قام بتحديد العديد من المناطق لتكون هدف للحملة في المرحلة الأولى وتمّ إعداد 1000 حاوية خاصة بالورق، وتوزيعها على الكليات والمعاهد والمدارس، ضمن مدينة الحسكة.


اكشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

طالب اقتصاد:

الله يقويك يازميل بسام كان المخيم ناجح وما قصرت

درعا